الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لسد العجز في الأعداد.. وزير التعليم: حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة وذللك للعمل على سد العجز في الأعداد خلال الفترة المقبلة.

 

حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة لسد العجز في الأعداد

جاء ذلك خلال تفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم مبنى الوزارة بمناسبة العام الميلادي الجديد؛ لمتابعة سير العمل بالإدارات المركزية المختلفة والوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة وتقديم التهنئة بمناسبة العام الجديد.
 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية متابعة حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة وسد العجز في الأعداد التي تحتاجها المديريات التعليمية.

 

وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مكاتب العاملين بديوان عام الوزارة حيث تفقد مكاتب مستشارى تنمية المواد الدراسية، وإدارة الشئون المالية، والكمبيوتر التعليمي، والمخزون السلعي، والتعاقدات، وعددا من مكاتب العاملين، حيث تابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته.

 

وهنأ الدكتور رضا حجازي العاملين بالوزارة بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2024، معربا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الموظفين في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.