الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

كشكول

شهد طريق القاهرة - أسيوط الغربي نطاق محافظة الفيوم، حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل ودراجتين بخاريتين بعد هوارة اتجاه الناصرية على أثره لقي شخصين مصرعهما واصيب 3 آخرون، على إنتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثامين والمصابين إلي المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل ودراجتين بخاريتين بطريق القاهرة أسيوط الغربي بالقرب من الكوبري العلوي امام منطقة دمو الجديدة بعد منطقة هوارة اتجاه الناصرية، ووجود متوفيين ومصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق احدى السيارتين ادى الى اصطدام سيارة بالأخرى نتج عنه تصادم الدراجتين اسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 اخرون.


نقلت سيارات الإسعاف جثتين الى مستشفى الفيوم العام فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي.

تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث والتحفظ على الجثتين لحين الانتهاء من استخراج تصريح الدفنة وتسليمهم لذويهم ومباشرة التحقيق.