الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

تابلت
تابلت

تزايد البحث عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024، عبر محرك جوجل خلال الأيام الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، والتي تنطلق يوم 11 يناير المقبل، وذلك وفق تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
 

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

وينشر كشكول في التقرير التالي موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المديريات التعليمية تسلمت أجهزة التابلت خلال الأيام الماضية، لتبدأ في توزيعها على الطلاب بدءا من اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023.


وبدأت المديريات التعليمية في توزيع أجهزة التابلت على الإدارات التعليمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم، وتمهيدا  لتوزيعها على طلاب الثانوية العامة، خلال اليومين المقبلين.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت والتي تضمنت الآتي: 
4 صور من شهادة ميلاد الطالب 
بطاقة الرقم القومي للطالب
4 صور من بطاقة ولي الأمر
4 صور من إيصال تأمين التابلت».
وشددت على ضرورة حضور ولي أمر الطالب شخصيًا للاستلام وفي حالة الطلاق وحضور الأم لابد من وجود قرار الولاية التعليمية معها ليمكن للمدرسة تسليم التابلت للطالب مع توقيع إقرار الاستلام من ولي الأمر سواء كان الوالد أو الوالدة.

اقرأ أيضًا

تسليم 14 ألف تابلت لتوزيعها على طلاب ثانوي في بني سويف