الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مستشار وزير الاتصالات للتطوير التكنولوجي: توفير 8000 منحة بالمجان لـ جامعة القاهرة

كلية التجارة جامعة
كلية التجارة جامعة القاهرة تنظم ندوة حول التدريب المنتهي

كلية التجارة جامعة القاهرة تنظم ندوة حول التدريب المنتهي بالتوظيف لطلابها

نظمت كلية التجارة جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة لبنى فريد القائم بأعمال عميد كلية التجارة، ندوة بعنوان "التدريب المنتهي بالتوظيف"، للدكتور هشام فاروق مستشار وزير الاتصالات لشؤون التطوير التكنولوجي والمسؤول عن مبادرة رواد مصر الرقمية، وأدار الندوة الدكتور هشام البحيري، وذلك بحضور لفيف من الأساتذة والطلاب.

وخلال الندوة، قدم الدكتور هشام فاروق مستشار وزير الاتصالات لشؤون التطوير التكنولوجي والمسؤول عن مبادرة رواد مصر الرقمية، عرض متكامل عن مبادرة رواد مصر الرقمية وهى مجانية بالكامل) لمدة 6 أشهر.

وأشار مستشار وزير الاتصالات لشؤون التطوير التكنولوجي والمسؤول عن مبادرة رواد مصر الرقمية، إلى أن كليات التجارة مخصص لها عدد 17 برنامج من بين 67 برنامج في وزارة الاتصالات، لافتًا أن الوزارة تعتبر كليات التجارة من الكليات التي لها وزن كبير من ضمن 4 مجالات رئيسة للتدريب.

وأوضح مستشار وزير الاتصالات لشؤون التطوير التكنولوجي والمسؤول عن مبادرة رواد مصر الرقمية، استعداد وزارة الاتصالات لتوفير فرص توظيف لخريجي المبادرة، كما وعد بتوفير 8000 منحة بالمجان لـ جامعة القاهرة، بالإضافة إلى تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة للهيئة المعاونة في كلية التجارة جامعة القاهرة.

كلية التجارة جامعة القاهرة تنظم ندوة حول التدريب المنتهي بالتوظيف لطلابها
كلية التجارة جامعة القاهرة تنظم ندوة حول التدريب المنتهي بالتوظيف لطلابها