الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

النيابة الإدارية تعلن موعد سحب وتقديم الملفات لخريجي حقوق سوهاج 2023

كشكول

قررت هيئة النيابة الإدارية، اليوم، تعديل ميعاد سحب وتقديم الملفات لخريجي كلية الحقوق جامعة سوهاج من دفعة 2023، ليصبح يوم الخميس 11 يناير 2024 بدلًا من الموعد المحدد سابقًا الأحد 7 يناير 2024 نظًرا لكونه إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكدت هيئة النيابة الإدارية، أن باقي المواعيد المحددة لكافة الجامعات ستظل كما هى دون أي تغيير، وفقًا للجدول المعلن من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

ضوابط وشروط قبول ملفات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023

حددت هيئة النيابة الإدارية عدة شروط يتوجب توافرها عند سحب وتقديم الملفات لجميع المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية من دفعة 2023 لكل الجامعات، حيث ألزمت الهيئة المتقدمين بتوافر مجموعة من الضوابط لن يتم قبول الملف دون تحقيقها كالتالى:

تسديد مبلغ 1200 جنيه مقابل سحب الملف باستخدام طريقة الدفع الإلكتروني "فيزا كارت".

تجهيز وإحضار كل المستندات والأوراق المطلوبة عند التقديم بحسب كل كلية والجدول الزمنى المحدد عبر الموقع الرسمي للنيابة الإدارية.

سحب وتقديم الملفات يكون في نفس اليوم المحدد لكل جامعة.

وكانت هيئة النيابة الإدارية أعلنت في وقت سابق عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، وفي النقاط التالية الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة:

- يُشترط في المتقدم أن يكون التقدير التراكمي لا يقل عن جيد.

-وأن يجتاز المقابلة الرسمية.

- وتوافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة سواء باكتمال التحريات الأمنية أو اكتمال الكشف الطبي.

-بعد اجتياز هذه الشروط يتم إعلان النتيجة النهائية.

- عقب إجراء المقابلات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية.

كما أعلنت الهيئة يتم سحب الطلبات وتقدمها خلال الفترة من يوم 16 ديسمبر وحتى 10 يناير 2024 بمقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر بميدان النجدة.