الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نقيب المعلمين يقود مسيرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

كشكول

نظمت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين، مسيرة حاشدة اليوم الثلاثاء، ضمت آلاف المعلمين وأعضاء الفرعيات واللجان النقابية بمحافظة الجيزة، انطلقت من مدرسة السعيدية، إلى اللجان الانتخابية المحيطة، للإدلاء بأصواتهم فى اليوم الثالث للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك ضمن جولة ميدانية لنقيب المعلمين فى الجيزة والقاهرة لحث المعلمين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد نقيب المعلمين، أن المعلمين دائما يثبتون وعيهم وحرصهم على مصلحة الوطن ولا ينجرفون وراء الشائعات، وأثبتوا انهم على درجة كبيرة من الوعي والفهم وحريصين على اختيار رئيسهم، ونجحوا فى اختبار الوعى بالمخاطر التى تحيط بالأمن القومى المصرى، وضرورة تماسك الجبهة الداخلية ضد أى تهديد.

وأكد أن حضور الشباب والشيوخ وذوى الاحتياجات للإدلاء بأصواتهم، يثبت أن المصريين دائما شعب على قدر كبير من المسئولية تجاه وطنه، وحريصون على نجاح الانتخابات الرئاسية 2024 بصورة مشرفة ويثبت للعالم، أن المصريين يقفون صفا واحدا خلف وطنهم  لاستكمال مسيرة الإنجازات الضخمة في مختلف المجالات التي تحققت  خلال الفترة الماضية.

وكان خلف الزناتى نقيب المعلمين، أدلى بصوته فى لجنة الدكتور محمد على محجوب بالتبين فى حلوان بالقاهرة خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2024.