الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مديرة التعليم الإعدادي بسوهاج: صوت كل معلم "مهم" لبناء الجمهورية الجديدة

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

تابعت الدكتورة سامية الشريف، مديرة التعليم الإعدادي المركزي بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، سير عملية الانتخابات الرئاسية 2024 فى يومها الثالث، وكان برفقتها حشود من المعلمين والعاملين يدلون بأصواتهم داخل اللجان وسط فرحة غامرة.

وحثت مديرة التعليم الإعدادي المركزي، الجميع على الاستمرار في المشاركة الإيجابية من أجل دفع عجلة التنمية واستمرار مسيرة التقدم والبناء، مؤكدة أن صوت كل معلم بالانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ مهم لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضحت أنه منذ بداية اليوم الأول بالانتخابات تنظم مديرية التربية والتعليم بسوهاج، مسيرات حاشدة تحت رعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم وبقيادة سليمان بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم، لحث وتوعية أهالي سوهاج وخاصة العاملين بقطاع التربية والتعليم، على ضرورة المشاركة بفاعلية في انتخابات الرئاسة التي تجري وضرورة الحرص على استخدام حقهم الدستوري في إبداء رأيهم حرصا على مصلحة الوطن خاصة في ظل الأحداث الإقليمية الجارية.

ويشارك في المسيرة قيادات مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وعلى رأسهم عطا الميموني مدير التعليم العام وياسر أمين مدير الشئون المالية والإدارية والدكتور أيمن سداح مدير الاتصال السياسي وعلاء أبو العجب مدير أدارة امن المديرية وأسامة النمر مدير التعليم الثانوي ومحمد شحاته مدير الشئون القانونية، وسهام الحكيم مدير التربية الخاصة وجموع من العاملين بديوان مديرية التربية والتعليم.

الانتخابات الرئاسية 2024

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثالث على التوالي والأخير في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

ويخوض الانتخابات الرئاسية 2024  كل من: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.