الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طوابير من المعلمين أمام لجان انتخابات الرئاسة 2024

انتخابات
انتخابات

قاد وائل بخاتى، مدير إدارة أبو رديس التعليمية في جنوب سيناء مسيرة حاشدة ضمت جموع المعلمين والمعلمات؛ لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

وأكد المعلمين المشاركين في المسيرة أن المدرسين أصحاب رسالة ومن مهامهم توصيل رسالة للعالم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني وحق دستوري.

يذكر أن مدينة أبو رديس في محافظة جنوب سيناء تضم لجنتين أساسيتين (ذكور وإناث) باجمالي 5431 ناخبًا بالإضافة إلى لجنتين وافدين.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال عملية المحاضر للجان العامة.

وبدأت في التاسعة صباح اليوم الإثنين لجان الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024 على مستوى الجمهورية في استقبال الناخبين باليوم الثاني من العملية الانتخابية.

وحرص الناخبون خلال الدقائق الأولى من بدء عملية التصويت على الاحتشاد أمام المقار الانتخابي، وترديد الهتافات وسط تواجد لمكبرات الصوت بمحيط اللجنة، وتشديدات أمنية.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

  • قد يهمك أيضا:

عاجل| تفاصيل تورط الفنانة لبلبة في التصويت بانتخابات الرئاسة مرتين

عاجل| تفاصيل نشوب حريق داخل معرض توك توك في الوراق

التعليم العالي تعلن غلق معهد الدراسات للتكنولوجيا بالإسكندرية

التعليم العالي: لجان الضبطية القضائية تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية

الداخلية تواصل لقاءاتها مع طلاب الإعدادي والثانوي للتوعية بخطورة تعاطي المخدرات

تعرف على موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة 2024