الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

شاهد| بإطلالة مميزة.. الأهلي يكشف عن زي بعثته في كأس العالم للأندية

كشكول

كشفت إدارة النادي الأهلي عن زي بعثة الفريق الأول لكرة القدم، قبل الانطلاق إلى المملكة العربية السعودية، للتحضير لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في مدينة جدة بالفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

ونشر الأهلي عبر حسابه بموقع X صورة جماعية لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى مدير الكرة خالد بيبو وأعضاء البعثة التي سيترأسها خالد مرتجي.

وتستعد بعثة الأهلي للتوجه إلى مدينة جدة السعودية اليوم الاثنين 11 ديسمبر، من أجل الدخول في أجواء البطولة التي يشارك فيها النادي للمرة الرابعة على التوالي، وللمرة التاسعة في تاريخه.

ويبحث الفريق عن تعويض خيبة الأمل التي أصيب بها بداية العام الجاري عندما خسر مباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنغو البرازيلي لنسخة 2022 التي تأجل تنظيمها في مدينتي طنجة والرباط بالمغرب لمدة شهرين بسبب إقامة كأس العالم للمنتخبات في الشتاء بين نوفمبر وديسمبر 2022 بشكل استثنائي غير مسبوق.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة  قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة  خالد مرتجى آمين صندوق النادى على متن طائرة خاصة إلى المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.