السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مستشار وزير التعليم العالي يشهد التدريبات الخاصة بالأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط

كشكول

زار الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، جامعة أسيوط، حيث التقى بعدد من طلاب الأنشطة وتفقد الخدمات المقدمة لهم، برعاية ودعم من الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة.

وخلال زيارته، شهد همام بعض التدريبات الخاصة بالأنشطة الطلابية التي قام بها طلاب كلية الخدمة الاجتماعية، كما استمع إلى آرائهم وتطلعاتهم، مشيدًا بجهودهم، وحثهم على المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة.

وأكد مستشار الوزير أهمية مشاركة الطلاب في مختلف أنواع الأنشطة، مشيرا إلى أن مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية تسهم بشكل كبير في صقل شخصيته وبناء قدراته، فهى توفر له فرصة الاحتكاك بزملائه والتفاعل معهم، وتنمي لديه مهارات العمل الجماعي وتحمل المسؤولية.

وتابع: "كما أن الأنشطة الطلابية تساعد الطالب على استثمار وقت فراغه بشكل إيجابي، واكتشاف مواهبه وتنميتها، إلى جانب تعزيز الانتماء للوطن".

وأضاف: "نحن نشجع جميع طلابنا على الانخراط في مختلف الأنشطة، لما لذلك من أثر إيجابي على مستقبلهم".

ورافق همام، في جولته، الدكتور حسام الشريف وكيل معهد إعداد القادة، والدكتور سعودي محمد حسن عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتورة إيمان عبد العال وكيل الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب بالكلية.