الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. وزير التعليم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024: صوتك أمانة (صور)

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي - وزير التربية والتعليم

أدلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 التي تعقد على مدار 3 أيام في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وزير التعليم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وأدلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة فاطمة عنان بمنطقة التجمع الخامس.

 

لجنة مدرسة فاطمة عنان بمنطقة التجمع الخامس

وخلال إدلائه بصوته، أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، بقوله: لازم تنزل، وصوتك أمانة وأعطيه لمن يستحق.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024: لازم المعلمين يدلوا بصوتهم، والطلاب يشاركوا وكل المصريين، متابعًا: الشعب المصري حينما يريد أن يقرر فهو يقرر، وهذه رسالة قوية.

الدكتور رضا حجازي وزير التعليم

وتابع الدكتور رضا حجازي وزير التعليم: "انزل وشارك في الانتخابات ولازم الكل ينزل يشارك، واحتشاد المواطنين أمام اللجان هو رسالة قوية بأن شعب مصر لما يريد أن يقرر بيقرر على أرض الواقع".

لجنة مدرسة فاطمة عنان بمنطقة التجمع الخامس

وأكد الدكتور رضا حجازى أن الانتخابات الرئاسية تعد من أهم وأسمى الاستحقاقات الدستورية، مشيرا إلى أن الوزارة كان لديها حرص كبير على توعية الطلاب والمعلمين بمفاهيم الولاء والانتماء واهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني حيث أطلقت برنامجا تدريبيا حول "تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب" والذي تم تنفيذه على مستوى الجمهورية لمدة ٣ أيام.

 

ووجه الوزير رسالة لكل مواطن مصري وكل مواطنة مصرية وللمعلمين والمعلمات ولكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم بأداء واجبهم الوطني وممارسة حقهم الدستوري بالمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

 

وفي سياق آخر، أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع المدارس واللجان تم تجهيزها قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية.