الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"رونالدو" يتألق في اكتساح النصر للرياض بالدوري السعودي

كشكول

قاد  اللاعب  كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالية، فريقه النصر لاكتساح الرياض برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

وتواجد رونالدو في تشكيل النصر الأساسي أمام الرياض، وشارك في اللقاء حتى نهايته، وسجل هدفًا وصنع آخرًا.

وواصل صاروخ ماديرا الإبداع مع العالمي، بتسجيله ولصناعته للأهداف، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 16 هدفًا.

وافتتح رونالدو التهديف في المباراة، وذلك في الدقيقة 31 من صناعة السنغالي ساديو ماني، ثم صنع هدفًا لزميله ومواطنه أوتافيو دا سيلفا في الدقيقة 45+3، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الرياض بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثالث من صناعة ماني في الدقيقة 67، قبل أن يقلص أندري جراي الفارق بهدف للرياض في الدقيقة 68.

وعاد تاليسكا ليختتم الرباعية في الدقيقة 90+4، ليفوز النصر على الرياض ويستمر في مطاردة الهلال متصدر الدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الرياض عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.