الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تعليم الشرقية: إجازة 3 أيام للطلاب في مدارس المقار الانتخابية

كشكول

أكد محمد فؤاد الرشيدي وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المدارس التي تم اختيارها كمقار إنتخابية علي مستوي محافظة الشرقية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

اجتمع الرشيدي مع وكيل المديرية ومديري عموم الإدارات التعليمية لتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب.

وأكد الرشيدي علي أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية بإعتبارها واجب وطني على كل مصري ومصرية ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير على خطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات

واطمئن علي جاهزية جميع المدارس التي تم اختيارها كمقار انتخابية لاستقبال الناخبين والعمل علي توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

واوضح الرشيدي انه تم تشكيل لجان متابعة للمرور علي كافة المقارات الانتخابية للتأكد من جاهزيتها، مشيرًا الي أنه تم منح أجازة للطلاب بمدارس المقار الانتخابية في الفترة من 10ديسمبر الي 12 ديسمبر لضمان سير العملية الانتخابية بشكل مناسب، كما تم التأكد من جاهزية اللجان بأدوات تعقيم، وتفعيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وبالتنسيق مع الوحدات المحلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ.