الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ائتلاف أولياء أمور مصر يطلق مبادرة "وري العالم كله نزولك" بمناسبة الانتخابات الرئاسية

كشكول

أطلقت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر، مبادرة تشجيعية بعنوان “وَرّى العالم كله نزولك” لتشجيع ولياء امور طلاب المدارس على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، 

وأكدت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر، أن مصر ستشهد خلال الأيام القادمة أهم استحقاق انتخابي وهو الانتخابات الرئاسية  أيام ١٠و ١١و ١٢ من ديسمبر. 

وقالت الحزاوي إن المشاركة في الانتخابات تعبر عن الوعي والإيجابية والحرص على مستقبل مصر، وتعلن للعالم أن المصريين يقفون خلف قيادتهم بكل قوة، خاصة في ظل ما يحدث في المنطقة من تحديات ومخاطر.

وطلبت الحزاوي من أولياء الأمور إرسال صورهم وصور أبنائهم أثناء التصويت لنشرها على صفحة ائتلاف أولياء أمور مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون شهادة حية على مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي، ولتدخل البهجة والفرحة على قلوبهم وقلوب أطفالهم.



وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تسليم المدارس التي ستستضيف لجان الانتخابات لقوات الأمن والهيئة العليا للانتخابات اليوم الخميس، استعدادا لبدء عملية الاقتراع يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام. وأوضحت الوزارة أن الطلاب الذين يدرسون في هذه المدارس هم الوحيدون الذين سيحصلون على إجازة خلال فترة الانتخابات، في حين سيستمر الدراسة بشكل طبيعي في باقي المدارس.