الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لا يحصل على التقدير الذي يستحقه

كشكول

قال الإسباني لويس جارسيا، لاعب ليفربول السابق، المديح لـ محمد صلاح، نجم وهداف الفريق الحالي، مشيرًا إلى أنه لا يحصل على التقدير الذي يستحقه من قبل عالم كرة القدم بشكل عام.

وقال لويس جارسيا في تصريحات نقلتها شبكة «ليفربول إيكو»: «أعتقد أن عدم التقدير صلاح يرجع إلى أنه لاعب هادئ جدًا، لا يسعى للتواجد في العناوين الرئيسية للأخبار، ولم يكن أبدًا جزءًا من مشكلة.. حيث أحيانًا يجب أن تكون مشاركًا في شيء ما لتكون مقدرًا».

وأضاف: «أعتقد أنه عندما كانت هناك فرصة لرحيله عن ليفربول، بدأ الجميع يردد لننتظر.. لننتظر، لأن صلاح لاعب مهم للغاية.. هناك لحظات حيث يبدأ الناس يفهمون ذلك. إنه أحد أهم اللاعبين في الـ10 سنوات الماضية وأحد أفضل اللاعبين في الـ50 سنة الماضية لليفربول».

وتابع: «الأشخاص الذين يتابعون ليفربول حقًا يعرفون مدى أهميته ويقدرونه، وأعتقد أنه يشعر بالحب».

وأوضح: «مكانة صلاح بالنسبة لأساطير أنفيلد؟ يا له من سؤال صعب!.. هناك الكثير من اللاعبين المهمين في الماضي الذين لم نرهم كثيرًا. كان لدي فرصة للعمل مع ستيف نيكول، الذي كان في ذلك الوقت أحد أهم اللاعبين في الثمانينيات».

وأردف: «هناك أساطير مثل كيني دالجليش وإيان راش، أتحدث دائمًا عن روبي فاولر لأنه عندما كبرت، كان روبي دائمًا متواجدا ضمن الأفضل.. ستيفن جيرارد، بالطبع، هناك العديد من اللاعبين المهمين».

وواصل: «من الصعب جدًا الاختيار، لكن يجب أن يكون صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين. في الواقع حتى ضمن أفضل 5، إذا وضعنا في الاعتبار كل أرقامه التهديفية وما فاز به وكل شيء».

وأتم: «بالنسبة لي شخصيًا، أعتقد أنه سيكون عليّ أن أختار بين كيني دالجليش وستيفن جيرارد».