الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

6 توجيهات لطلاب الشهادة الإعدادية للتسجيل بالاستمارة الإلكترونية للامتحانات

كشكول

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، طلاب الشهادة الإعدادية 2024بالإلتزام بعدة تعليمات خلال التسجيل بالإستمارة الإلكترونية لامتحانات الشهادة الإعدادية التي أتيحيت اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 حتى 31 /121/2023 من خلال منصة التقدم الإلكتروني للامتحانات.

وتضمنت التعليمات الآتي:

  • التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان للعام الدراسي (2024/2023) 
    من خلال الرابط  (moe-register.emis.gov.eg)  وذلك باستخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب والذي يمكنهم الحصول عليه (office365.emis.gov.eg) وتفعليه من خلال منصة الحساب المدرسي الموحد للمعلم/ الطالب وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات.
  • وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب.
  • التأكيد أن تكون الصورة الشخصية للطالب التي يتم رفعها بالاستمارة مطابقة للمواصفات المقررة علمًا بأنه سيتم غلق التعديل على الصورة فور القيام بحفظ استمارة التقدم.
  • مراجعة استمارة التقدم الإلكترونية التي تسلم عن طريق الطالب، والتأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية.
  • قيام المدارس بطباعة كشوف ( 12 د ) الإلكترونية بعد إنتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني ومراجعة وتسليم الكشوف إلى للطالب.
  • في حالة وجود خطأ في الصورة يلزم توجيه الطالب للجنة النظام والمراقبة التابعة لها لتعديلها لجنة النظام والمراقبة التابعة لها المدرسة.