الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القاهرة" تتأكد من جاهزية مقار اللجان الانتخابية في المدارس

زينب عبد الفتاح
زينب عبد الفتاح

تفقدت زينب عبد الفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، صباح اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023، مدرسة التربية الفكرية للصم والبكم التابعة لإدارة الساحل التعليمية.

 

جاهزية مقار اللجان الانتخابية في المدارس

وتأكدت وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، من مدى جاهزية مقار اللجان الانتخابية، والتي من المقرر أن تنطلق يوم العاشر من ديسمبر المقبل، وفي ختام الزيارة توجهت بالشكر لـ مدير عام الإدارة، ومدير المدرسة على جهودهم المبذولة مع أبنائنا الطلاب للارتقاء بمستواهم.

 

وتابعت وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة فعاليات تدريب اللغة الإنجليزية بلغة الإشارة على مستوى مديرية التربية والتعليم، مؤكدة على الاهتمام البالغ بذوي الهمم والسعي المستمر لتذليل كافة الصعوبات أمامهم وإدماجهم في المجتمع، بما يضمن لهم الرعاية الصحية وحقهم في التعليم والعمل والمشاركة في المجتمع بشكل لائق.

 

واستقبل وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة الدكتور أنور إبراهيم مدير عام الإدارة ومدير المدرسة، حيث قامت بتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، وأشادت بمستوى الطلبة في المدرسة.