الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل 30 ألف معلم

أرشيفية
أرشيفية

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل 30 ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل 30 ألف معلم 

ويمكن للمتقدمين الذين تقدموا بتظلم الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx.

 

التظلم في مسابقة شغل 30 ألف معلم 

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن التظلم أو الالتماس الذى سيتقدم به من لم يجتاز امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالسنة الأولى سيكون في المديريات التعليمية مشددة على أن الفرصة لن تضيع عليهم بل سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.
 

مسابقة جديدة للمستبعدين من الـ 30 ألف معلم 

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، موعد مسابقة 30 ألف معلم الجديدة التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك للعام الثالث على التوالي.

 

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر بيان على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، وجه بإجراء مسابقة 30 ألف معلم لسد احتياجات الوزارة في شهر يناير 2024 لعدد 30 ألف معلم مساعد.

 

وأضاف بيان الجهاز المركزى أن رئيس الوزراء وجه بإجراء مسابقة أخرى في شهر يونيو لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثانى؛ بحيث يكون العدد بنهاية عام 2024 قد أتم 90 ألف معلم طبقًا للخطة الموضوعة.

 

وحددت وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عدد من الشروط للتقدم في مسابقة 30 ألف معلم، خلال العاميين الماضيين ومن المتوقع ألا تختلف كثيرًا عن مسابقة 30 ألف معلم الجديدة؛ وجاءت وفقًا للآتي:

  • أن يكون المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم متمتعًا بالجنسية المصرية.
  • أن يكون المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم محمود السيرة وحسن السمعة.
  • ألا يكون المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
  • ألا يكون المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم يمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • ألا يزيد سن المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم عن 40 عامًا من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.
  • أن يكون التقدير العام المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم (مقبول) فأعلى.
  • أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.
  • اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا امتحانات مسابقة 30 ألف معلم.
  • يجب التقديم في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم لمسابقة 30 ألف معلم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.