الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القوات البحرية تستقبل وفد الأئمة والواعظات المشاركين بالبرنامج التثقيفي للأئمة

كشكول

استقبلت قيادة القوات البحرية وفدا من الأئمة والواعظات المشاركين بالبرنامج التثقيفي للأئمة على مستوى الجمهورية الذى تنظمه وزارة الأوقاف، بحضور كل من الدكتور محـمد مختار جمعة وزير الأوقاف والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

تضمنت الزيارة عرضا تقديميا عن نشأة وتطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والاقتصادية، أعقب ذلك تفقد عدد من الوحدات البحرية بقاعدة الإسكندرية البحرية للتعرف علي الإمكانات والقدرات المتطورة التي تمتلكها القوات البحرية.

من جانبه أعرب وزير الأوقاف عن الاعتزاز والتقدير لرجال القوات المسلحة وأفرعها الرئيسية التى تعد الحصن المنيع لوطننا الغالي مصر، مشيرًا إلى أهمية تعزيز الوعي لدى الأئمة والوعاظ وعموم المجتمع المصرى بالدور الوطنى الذى تقوم به القوات المسلحة فى حفظ الوطن وصون مقدساته.    

كما أكد قائد القوات البحرية الدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار، معربًا عن سعادته بزيارة وفد وزارة الأوقاف والإشادة بدورهم فى نشر الوسطية والاعتدال ومبادئ الدين الصحيح داخل المجتمع المصرى.