الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وزيرة التضامن: السنوات الماضية شهدت إصلاح وتخطي فجوات تنموية في كل المجالات

كشكول

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى إن السنوات الماضية شهدت  قدرًا كبيرًا من الإصلاح وتخطى فجوات تنموية فى كافة المجالات.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن الوطن الحالي ليس هو الوطن الذى رأيناه من قبل، موضحة: أننا نعيد صناعته من جديد فهى ليست مسئولية الرئيس فقط ولكنها مسئولية الشعب المصرى جميعًا، نسيج هذا الوطن يجب ألا يستبعد أحدًا.

وأضافت خلال كلمتها بمؤتمر الهيئة الإنجيلية أن هناك مستقبلًا يحمل بداخله قوة رقمية وقوة تكنولوجية، موضحة أن الدولة بدأت بداية قوية ومستمرة فى التطور.

وأشارت إلى أن مستقبل هذا الوطن يلزمه قوة عسكرية وعلمية، متابعة: فى هذا الوقت نعلم المخاطر التى تحيط بالوطن ولكن مصر قوية بجيش قوى وحكومة قوية وشعب قوى.

وأوضحت أن تاريخ الطائفة الإنجيلية تاريخ مشرف جدا حيث ساهمت فى نشر الوعى وحراك ثقافى وكان لها دور فى التعليم حتى الوصول لكلية رمسيس التى تخرجت فيها، موضحه أن عملية بناء الوطن مستمرة فى مستقبل يحافظ على المكتسبات التى تم تحقيقها من أجل تحقيق تنمية شاملة، فاستكمال المسيرة يستدعى الدعم بكل جهد وقوة وصبر وجلد.

وذكرت الوزيرة خلال كلمتها أن مصر تثبت يوما بعد يوم أن لها دورًا فاعلا وإستراتيجيًا فى المنطقة لا ينكره أحد فهى تقف أسدًا مهيبًا فى المنطقة، فدورها فى القضية الفلسطينية يوضح قوة الشعب المصرى التى تنصر المظلومين فى زمن ضاعت فيه حقوق الإنسان.

وقد نظم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء فعاليات مؤتمر "معا نحو المستقبل: المشاركه والعمل" تحت رعاية الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، وذلك بحضور نخبة من قادة فكر ورموز المجتمع المصري.