السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ بورسعيد: نتعاون مع التعليم لتقديم أفضل خدمة للطلاب

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن إشادته بجهود مديرية التربية والتعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة.

 

تصريحات محافظ بورسعيد

 وأكد محافظ بورسعيد على أهمية دور وزارة التربية والتعليم لمسؤوليتها عن تنشئة الأجيال، مشيرًا إلى أن المدرسة هي الأساس فهي التي تٌشكل وجدان المواطن المصري، لذلك تتعاون المحافظة وتتشاور دائمًا مع الوزارة للعمل من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية لأبنائها الطلاب.

 

كما أشاد محافظ بورسعيد بالمعلمين في محافظة بورسعيد واصفًا إياهم بأنهم على أعلى مستوى ويتحملون المسؤولية.
 

جاء ذلك خلال زيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لمحافظة بورسعيد وعقده اجتماعا مع المحافظ ومديري الإدارات التعليمية وقيادات التعليم بالمحافظة، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، واستعراض القرارات والإجراءات المتعلقة بانضباط سير العام الدراسي.

 

وأشارت إلى أنه جرى تدشين أول بنك أسئلة إلكتروني على مستوى بورسعيد للعام الدراسي 2022 / 2023، بحضور المحافظ، ويضم البنك آلاف الأسئلة للمرحلة الإعدادية كتجربة أولى.

 

وأكدت مديرة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أن تعليم بورسعيد يولى اهتمام بذوي الهمم ورعاية كاملة، فقد تم إطلاق مبادرة «رفقاء السعادة»، خلال 2022، بالإضافة إلى تنظيم العديد من معارض التعلم النشطة لقياس مخرجات التعلم لدى الطلاب.

 

وأوضحت أن المديرية قامت بإطلاق معرضا لإنجازات الدولة المصرية، بدعم كامل من محافظ بورسعيد وشاركت فيه كل المدارس بأعمال ومجسمات تمثل كافة إنجازات الدولة المصرية، وخاصة بمدينة بورسعيد.