الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| مصرع وإصابة 14 طالب إثر انقلاب سيارة في ترعة بأسيوط

كشكول

لقى 4 تلاميذ مصرعهم وأصيب 10 آخرين من بينهم السائق في انقلاب سيارة "تمناية" بترعة بقرية صنبو مركز ديروط في أسيوط. 

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط،  اخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة "تمناية" تقل تلاميذ مدارس ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص انقلاب السيارة رقم  ١٦٩١ ا ب ق  "تمناية" تقل تلاميذ مدارس ووجود وفيات ومصابين.

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من "يوسف. م. ع" ٥ أعوام، و"محمد.ع. ن" ٥ أعوام، و"أنس. م. ش" ٥ أعوام، و"محمد.ا.م" ٥ أعوام،  تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى القوصية تحت تصرف النيابة.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة تقل عددا من أطفال المدارس بترعة على طريق العرقوب مفترق عند قرية صنبو التابع إلى محافظة أسيوط، ما أسفر عن مصرع 4 أطفال، وإصابة 10 آخرين وسائق، وذلك أثناء توجههم إلى المدارس بديروط.

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، ونقل المصابين إلى عددا من المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.