الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأرصاد: ارتفاع مؤقت بالحرارة اليوم وغدا يصل 3 درجات والعظمى بالقاهرة 28

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة وغدا السبت، بقيم من 2: 3 درجات، ومعه تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 28 درجة عظمى غدا السبت، على أن تعاود درجات الحرارة انخفاضها مرة أخرى من الأحد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن اليوم الجمعة، يشهد طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15.

الأرصاد: أتربة عالقة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد،مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود فرص لتكون أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، مع فرص لأمطار خفيفة على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.