الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة بسبب الطقس

في وقت تشهد فيه البلاد تغيرات في حالة الطقس، ترددت أنباء خلال الساعات الحالية عن إمكانية تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية غدًا الأربعاء.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة بسبب الطقس

وكشفت تقارير حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة بسبب الطقس مؤكدة أن اليوم الدراسي سيستمر بصورة طبيعة وليس هناك أي نية للتأجيل، والأنباء المتداولة عارية تمامًا من الصحة، وهناك تعليمات للمدارس لتوجيه الطلاب بكيفية التعامل الأمطار وفقرات ونصائح للطلاب خلال الإذاعة المدرسية. 

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وعن حالة الطقس، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه من أمس وأول أمس كان هناك عدم استقرار في الأحوال الجوية، مشيرة إلى أنه كان هناك سقوط للأمطار وانخفاض في قيم درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحنا مصري"، عبر "الفضائية المصرية"، أنه بدءا من اليوم، سيكون هناك استقرار في الأحوال الجوية، مؤكدة أنه سيكون هناك فرصة لزيادة سطوع أشعة الشمس.

وتابعت  عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على لمحافظانت الساحلية، ولكنها ستكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، مؤكدة أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية، وستستجل  درجات الحرارة ما بين 25 و26 درجة مئوية.

وأشارت منار غانم إلى أنه خلال فترات الليل المتأخرة والصباح الباكر، نشعر بالبرودة، مؤكدة أنه خلال الفترة القادمة، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة خاصة خلال فترات الليل.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء