الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

هل يوجد مدارس غدا 2023 وحقيقة تعطيل الدراسة بسبب الطقس

طلاب المدارس
طلاب المدارس

هل يوجد مدارس غدا 2023 يعد من الأسئلة التي ترددت خلال الساعات الحالية وذلك في ظل صدور قرارات من المحافظين يوما بعد الآخر بشأن تعطيل الدراسة.

 

هل يوجد مدارس غدا 2023؟

وطرح الطلاب وأولياء الأمور سؤال هل يوجد مدارس غدا 2023؟ وذلك لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة غدا خاصة في المحافظات الساحلية التي تشهد سقوط للأمطار الغزيرة.

 

ولم يصدر المحافظين أي قرار حتى الآن بشأن تعطيل الدراسة غدا وبالتالي فتسير الأمور بشكل طبيعي بشأن عمل المدارس غدا الثلاثاء في ظل تحسن الأحوال الجوية.

 

كشفت الدكتور إيمان شاكر، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية تحسنت نسبيا اليوم الاثنين، بحدوث هدوء للرياح باستثناء المناطق الشمالية التي ما زالت تشهد ارتفاعا للأمواج يصل لـ 4 أمتار على ساحل البحر المتوسط، مشيرة إلى أن الأتربة التي شهدتها معظم المحافظات أمس انتهت اليوم.

 

وحول احتمالية تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة في بعض المحافظات بسبب الأحوال الجوية، قالت الدكتورة إيمان شاكر: أمس شهدنا تعطيلا للدراسة في بعض المحافظات، لكن الأيام المقبلة ستشهد تحسنا حتى نهاية الأسبوع، ومن الوارد حدوث تقلبات جوية تتسبب في تعطيل الدراسة.

 

وحول احتمالية وجود مدارس غدا 2023 من عدمه، كشفت وزارة التربية والتعليم،  أن قرار تعطيل الدراسة بالمدارس بسبب سوء الأحوال الجوية هو قرار يرجع لمحافظ كل اقليم وليس وزارة التعليم، ويحق لكل محافظ تعطيل الدراسة وفقا لما يراه بسبب أحوال الطقس.

 قد يهمك أيضا:

عاجل| أزمة السكر.. الحكومة تلجأ للاستيراد وسط ارتفاع الأسعار وشح المعروض في الأسواق

 

مجلس النواب يوافق على أسعار التصالح في مخالفات البناء

 

عاجل| إجراء حاسم من التعليم بشأن المدارس المتخاذلة عن تسجيل غياب الطلاب

 

"تعليم النواب" تناقش إنشاء مدرسة للتمريض بالمستشفى الجامعي في سوهاج

 

حجازي يكشف عن الأدوار الإيجابية للتربية البدنية والرياضة المدرسية في حياة الطلاب

 

إتاحة الحصول على البرنامج التدريبي "معلمي مايكروسوفت المبدعين"