السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

‎رئيس جامعة عين شمس يستقبل أعضاء نادي كايرو بلاتينيوم

‎رئيس جامعة عين شمس
‎رئيس جامعة عين شمس يستقبل أعضاء نادي كايرو بلاتينيوم

‎استقبل الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، أعضاء نادي كايرو بلاتينيوم المشاركين في المعرض الخيري للملابس وندوة صحتك تهمنا بكلية الآداب بالتعاون مع وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، بحضور الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة هند الهلالي مدير وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف جامعة عين شمس.

‎وأشار رئيس جامعة عين شمس، بأهمية الأعمال الخيرية والأهداف السامية التي تهدف إليها الجمعيات الخيرية في زيادة مساهمة أفراد المجتمع في حل القضايا المختلفة وتقديم الأعمال الخيرية وغيرها من الخدمات لزيادة قوة الترابط بين أبناء المجتمع الواحد وتعاطفهم مع بعضهم البعض.

‎وأوضح رئيس جامعة عين شمس، أن الأعمال الخيرية تركز على الاستدامة في أعمالها لمساعدة المجتمعات لتحقق الاكتفاء الذاتي من خلال دعم برامج التعليم والتدريب المهني والذي يساعد أفراد المجتمع على إعالة أنفسهم وفتح مشروعات صغيرة لهم.

‎وأشادت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بدور مؤسسات المجتمع المدني في المشاركة والمساهمة في كل القضايا المجتمعية ونشر الوعي الصحي ودعم المرأة والتخفيف من الآثار السلبية للعديد من القضايا كعدم المساواة بين الجنسين وعمالة الأطفال وارتفاع معدلات الأمية وقضايا العنف الأسري وغيرها من القضايا من خلال جذب أفراد المجتمع للمشاركة في حل هذه القضايا وتوعيتهم بأضرارها على المجتمع.

‎وأوضحت الدكتورة هند الهلالي مدير وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف جامعة عين شمس، الشراكة والدور الفعال بين وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف جامعة عين شمس، ونادي روتاري كايرو بلاتينيوم خلال هذه الفعالية والتي تضمنت معرض خيري للملابس وندوة توعية بأمراض السرطان وخاصة سرطان عنق الرحم وكيفية الوقاية والتطعيم من خلال المشاركين والمتطوعين.

‎رئيس جامعة عين شمس يستقبل أعضاء نادي كايرو بلاتينيوم