الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القليوبية" يُكرّم 96 طالبًا من المتفوقين والموهوبين

سماح ابراهيم وكيل
سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم

كرمت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في القليوبية الطلاب المتفوقين والموهوبين في مدرسة ترسا للتعليم الأساسي في محافظة القليوبية خلال الحفل الذي إقامته المدرسة بمناسبة حصولها على الاعتماد والجودة.

 

تعليم القليوبية يُكرّم 96 طالبًا من المتفوقين والموهوبين 

حضر الحفل النواب احمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان واسامة فتحى وعزيز سابق وأولياء أمور الطلاب ومجلس الأمناء بالمدرسة ومحمد صبره مدير المدرسة.
 

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في كلمتها على ضرورة المشاركة في الأنشطة التربوية وتشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعال مع مديرى المدارس وتكريم المتميزين والموهوبين في المدارس لتنمية روح القيادة وبث روح التعاون والتنافس فيما بينهم.


وطالب رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الطلاب، بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز، خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة، من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كل المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها مشيدا بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم متمنيا لهم التفوق في المراحل الدراسية المقبلة.


وتتضمن الحفل قيام فريق المسرح بالمدرسة بتقديم مسرحية صامته عن إخطار السوشيال ميديا وفى نهاية الحفل تم تكريم 96 طالب وطالبة من المتفوقين والموهوبين بالمدرسة كما تم تكريم ٤ من المحالين لسن المعاش ومنحهم شهادات التقدير والدروع.