السبت 02 ديسمبر 2023 الموافق 18 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عروض عن فلسطين والانتخابات الرئاسية في مدارس الفيوم

نظمت إدارة شرق الفيوم التعليمية ( الشئون التنفيذية - التربية الفنية) مبادرة في حب مصر، بمشاركة جميع مدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية.

مبادرة في حب الوطن في الفيوم

وخلال المبادرة التي طبقت في مدارس الفيوم،  قام طلاب المدارس برسم علم مصر بأشكال متعددة وباستخدام خامات البيئة، فى أبهي صورة لعلم مصر، باستخدام الألوان واللوحات المميزة، كما قدم عدد من الطلاب فقرات غنائية.

وشهدت المبادرة تقديم عدد من الفقرات الغنائية للطلاب الموهوبين، الذين أطربوا الحضور بعدد من الأغاني الوطنية الشهيرة، فضلًا عن رسم اللوحات التي كان بينها قبة الصخرة مزينة بعلم مصر، في إشارة واضحة من الطلاب إلى دور مصر البارز في حل الأزمة الفلسطينية، والوقوف إلى جانب أهالي غزة.

وجذبت تلميذة، أنظار الحضور، بارتدائها فستان أبيض، وتاج يزينه علم مصر، في إشارة منها إلى الحدث الديمقراطي الذي تشهده مصر في شهر ديسمبر المقبل، بانطلاق الانتخابات الرئاسية 2024.

حضر المبادرة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذ هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، ومصطفى مبارك مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، ومسئولى ومشرفي التربية الفنية والشئون التنفيذية والعلاقات العامة بشرق الفيوم التعليمية.

وفي كلمتها أشادت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، بمعرض فى حب مصر، وظهور شرق الفيوم التعليمية بهذا المظهر المُشرف والصورة المضيئة بعلم مصر، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على المبادرة الأستاذ مصطفى مبارك مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، وموجهي ومعلمي التربية الفنية بشرق الفيوم، وجميع المدارس المشاركة في المبادرة، كما تقدمت برسالة شكر وتقدير لمسئولي نقابة المعلمين بالفيوم على استضافة مبادرات وفعاليات التربية والتعليم، حيث تقدمت برسالة شكر للأستاذ عيسى عثمان نقيب معلمي الفيوم، وفريق العمل بنقابة المعلمين بالفيوم.

كما تقدم مصطفى مبارك مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، برسالة شكر وتقدير إلى الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، على حضور سيادتها المميز للمبادرة، وأكد على أهمية بث روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب منذ الصغر، ومنها رسم علم مصر بأشكال متعددة والاهتمام بتحية علم ورمز الدولة المصرية العظيمة، وتم بالشكر للتربية الفنية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.