السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| مسابقة لاكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني.. شروط ورابط التقديم

طلاب المدارس الفنية
طلاب المدارس الفنية

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة جديدة لاكتشاف مهارات طلاب المدارس الفنية، خلال العام الدراسي 2023 – 2024.

 

مسابقة جديدة من "التعليم" لاكتشاف مهارات طلاب المدارس الفنية

وكشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى تفاصيل المسابقة الجديدة الخاصة بطلاب التعليم الفنى حيث أن يأتي ذلك في إطار حرص الدولة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تشجيع وتنمية المهارات لدى طلاب التعليم الفني.
 

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني على صفحته الرسمية على "فيس بوك": تعلن  الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني عن انطلاق المسابقة الثانية للمهارات الوطنية العالمية world Skills Egypt لجميع طلاب التعليم الفني على مستوى جمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2023-2024 وذلك لتشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الفنية والعملية وتعزيز قدراتهم.


وخلال هذه المسابقة يتنافس الطلاب في (15) مهارة ويتم الاشتراك عن طريق ملأ الاستمارة الخاصة بالتسجيل من خلال الدخول على الرابط التالى: https://forms.gle/LsQZNQy5qce6n6Kn8، علمًا بأن آخر ميعاد للتسجيل في المسابقة يوم الخميس الموافق 16نوفمبر2022.


وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أنه سيتم تأهيل الطلاب الأوائل الفائزين في المسابقة للسفر العام القادم لدولة فرنسا للاشتراك بالمسابقة العالمية.

 

شروط مسابقة طلاب المدارس الفنية

  • ألّا يزيد عمر الطالب عن 23 عامًا عند قيام المسابقة.
  • أن يكون طلابًا في المجالات المطلوبة.
  • إظهار القدرات التقنية على المستويين الفردي والجماعي لتنفيذ المهام المحددة التي يدرسها أو يقوم بها في أماكن عمله.