الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

على مستوى الجمهورية

تعليم الفيوم تفوز بـ 6 ميداليات في بطولة الملاكمة للمدارس الثانوية

بطولة الملاكمة للمدارس
بطولة الملاكمة للمدارس الثانوية

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في بطولة الجمهورية للملاكمة للمدارس الثانوية بالمركز الأولمبي بالمعادي بالقاهرة، وحقق أبطال الفيوم 6 مراكز متقدمة في البطولة على مستوى الجمهورية. (2 ميدالية ذهبية -1 فضية - 3 برونزية).

 

 6 ميداليات على مستوى الجمهورية في بطولة الملاكمة للمدارس الثانوية في الفيوم 

فاز الطالب محمود رمضان جابر - المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية والميدالية الذهبية في وزن 54 كجم.

كما حصل الطالب خالد أحمد شعبان - مدرسة الفيوم الصناعية الزخرفية، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والميدالية البرونزية في وزن 48 كجم.

وفاز الطالب محمد نور حسين- مدرسة الشهيد نصر الدين الثانوية بسيلا بشرق الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية  والميدالية البرونزية في وزن 54 كجم، وفاز الطالب محمد أحمد محمد فرجاني- مدرسة علي فراج التجارية، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية والميدالية البرونزية في وزن 57 كجم، وفاز الطالب مصطفى جمال مصطفى - المدرسة الرياضية بنين،  بالمركز الأول الميدالية الذهبية وزن 71 كجم، على مستوى الجمهورية.

وفاز الطالب خالد محمد عبد الحميد - المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الثاني الميدالية الفضية وزن 63.5 كجم، على مستوى الجمهورية.

 

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطلاب الفائزين في البطولة، وتحقيق مراكز متقدمة ومشرفة لمحافظة الفيوم على مستوى الجمهورية

 

كما قدمت وكيل الوزارة، رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على البطولة بمحافظة الفيوم، لهشام أبوعوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، وعماد بليدي رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم للملاكمة، ومحمد البشيهي موجه عام التربية الرياضية، وسامية عبد التواب موجه أول المديرية، ومحمود مصطفى مسئول النشاط بالمديرية، وشريف عبد الناصر المدرب الفني لمنتخب الملاكمة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.