الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

احتلوا المراكز الأولى بالمسابقات.. "تعليم الجيزة" يكرم طلاب قادرون باختلاف

تكريم طلاب قادرون
تكريم طلاب قادرون باختلاف

كرمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في الجيزة عدد من طلاب مدارس التربية الخاصة الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في عدد من الألعاب والمسابقات الثقافية والأنشطة التربوية الفردية والجماعية.

 

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على الاهتمام الكبير والغير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوي الهمم، والذي يؤكد تقدير واعتزاز الدولة والمجتمع بأبنائه القادرون باختلاف، كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من قوة وإرادة وعزيمة في شتى المجالات.


جاء ذلك خلال استقباله وتكريمه اليوم لعدد من أبنائه من القادرين باختلاف بمختلف مدارس التربية الخاصة الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في عدد من الألعاب والمسابقات الثقافية والأنشطة التربوية الفردية والجماعية، بحضور الدكتور خالد الدقلة مدير عام التعليم العام، والدكتور رضا إسماعيل مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية المركزية.

 

وشهد اللقاء تكريم كل من:

  • منتخب المسرح لمدارس التربية الخاصة للإعاقة الذهنية الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.
  • الطالبة رنا أحمد محمود عيسى بمدرسة النور للمكفوفين بدمنهور والحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الغناء بالتصفيات التي اقيمت بالغردقة خلال الفترة الماضية.
  • فريق الصم وضعاف السمع لمدارس التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة الكرة الخماسية والتي أقيمت بمدينة الأقصر، والذين أهدوا بدورهم كأس البطولة والميدالية لوكيل الوزارة تقديرا لدوره البارز في تقديم كافة التيسيرات والدعم الكبير لهم.