الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

إليك كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023

كود دفع مصاريف جامعة
كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023

ازداد البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل خلال الساعات الماضية حول كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023، وينشر موقع «كشكول» رابط كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023 وكود دفع مصاريف جامعة حلوان الأهلية من خلال التقرير التالي:

كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023

أعلنت جامعة حلوان عدة آليات لدفع المصروفات الدراسية ومصروفات المدن الجامعية وكافة المصروفات الخاصة بخدمات الطلاب بكافة المرحل الدراسية سواء بمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا "عن بعد"، عن طريق عدة خدمات الكترونية أو عبر التحويلات البنكية دون الحاجة للذهاب للجامعة، لتسهيل الخدمة على الطلاب وتخفيف العبء عليهم.

وأوضحت جامعة حلوان، في بيان لها أنه يتم الدفع من خلال كود دفع مصاريف جامعة حلوان وهو متاح عبر موقع الجامعة الإلكتروني، ويمكن للطلاب الدخول على الموقع عن طريق تسجيل كافة البيانات الخاصة مهم وادخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023.. رابط التقديم

وتشمل بيانات التسجيل بالموقع الإلكتروني للحصول على أكواد دفع مصروفات جامعة حلوان الآتي "اسم الطالب - الكلية الملتحق بها - الرقم القومي".

وكشفت الجامعة أن الموقع الإلكتروني يتيح للطلاب الحصول على كود الدفع الخاص بخدمات السداد الإلكترونية، تحميل فواتير السداد إلكترونيًا عن طريق هذا الرابط  "من هنـــــــــا".

كود دفع مصاريف جامعة حلوان الأهلية 2023

حيث أعلنت جامعة حلوان الأهلية عن بدء تكويد الطلاب الذين تقدموا بأوراقهم للالتحاق بكليات وبرامج الجامعة الأهلية للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وظهور الأكواد على موقع الجامعة الذي قدم الطلاب أوراقهم عليه. 

وطالبت جامعة حلوان الأهلية، الطلاب مراجعة صفحتهم، والذين ظهر لهم أكواد الدفع سرعة سداد الرسوم الإدارية (١٥٠٠ جنيه) + القسط الأول كي يتم تسجيل الطالب، حتى لا يعتبر ترشيحه لاغي، وسيتم الإعلان عن طرق السداد على صفحة الطالب، من خلال الرابط التالي " من هنــــــا"

برامج جامعة حلوان الأهلية

وقد أعلنت جامعة حلوان الأهلية برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عن الكليات المتاحة للطلاب للالتحاق بالعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، حيث تطرح الجامعة هذا العام ٨ كليات وتتضمن ٢٠ برنامج، ويمكن التقدم الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية عامي 2023 و2022 (الثانوية العامة / الثانوية الأزهرية / مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا / مدارس النيل للعلوم والتكنولوجيا)، بصور أوراقهم jpg على الرابط التالي "من هنــــــا"

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023

وتشمل كليات وبرامج جامعة حلوان الأهلية الآتى:

- كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال ومصروفاتها ٥٠٠٠٠ جنيه مصري والحد الأدنى للقبول ٥٣%.

- كلية الفنون والفنون التطبيقية وإجمالي مصروفاتها (٥٠٠٠٠) جنيه مصري ويكون الحد الأدنى للقبول ٥٣%.

كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023

- كلية الهندسة موصروفاتها (٦٥٠٠٠) جنيه مصري والحد الأدنى للقبول ٦٨%.

- كلية العلوم ومصروفاتها (٤٠٠٠٠) جنيه مصري والحد الأدنى للقبول ٥٣%.

- كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ومصروفاتها (٦٠٠٠٠) جنيه مصري والحد الأدنى للقبول ٦٠%.

كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2023

- كلية طب الأسنان ومصروفاتها الدراسية (١١٠٠٠٠) جنيه مصري والحد الأدنى للقبول ٧٨%.

- كلية العلاج الطبيعي ومصروفاتها (٩٠٠٠٠) جنيه مصري، والحد الأدنى للقبول ٧٦%.

- كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية ومصروفاتها (٤٠٠٠٠) جنيه مصري، والحد الأدنى للقبول ٥٣%.

اقرأ أيضًا

مصاريف كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي حلوان 2023-2024