الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

“أنشيلوتي” عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة: مجرد مباراة مهمة

كشكول


شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على أهمية مواجهة برشلونة، والمقرر إقامتها غدًا السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نحن متحمسون، إنها مباراة مهمة وخاصة كما هي كل مباريات الكلاسيكو. هي الأولى في الموسم وسيكون هناك المزيد.هناك فرص كثيرة في كأس السوبر، دوري الأبطال، الليجا.. إنها أول مباراة كلاسيكو ونصل بحالةٍ جيدة. نحن متحمسون جدًا لتقديم مباراة جيدة والديناميكيات جيدة. إنها أفضل لحظة للعب مباراة كبيرة".

وأضاف مدرب ريال مدريد "سيلعب بيلينجهام لأنه بخير. لقد تعافى وهو يتدرب اليوم. لقد تدرب جيدًا أمس. لا يحتاج إلى شرح ما هو الكلاسيكو لأن المحترفين يشاهدون جميع المباريات والجميع يعرف ما هو الكلاسيكو. إنها مباراة يشاهدها الجميع وهي واحدة من أهم المباريات".

وأكمل أنشيلوتي: "لقد قام كامافينجا بعمل جيد.يتمتع ميندي بميزة لأنه حصل على راحة في مباراة دوري أبطال أوروبا. لديّ ثقة في الجميع. احتمال أن يبدأ لاعب ما المباراة وينهيها ضئيل جدًا. أعلم أن البدلاء سيساهمون كثيرًا أيضًا. الجميع يعلم ذلك، سواء اللاعبين الأساسيين أو البدلاء".

وأتم المدرب الإيطالي "إنها مجرد مباراة واحدة، ولكنها مهمة. إنها ثلاث نقاط لكنها مهمة بالنسبة لديناميكية الفريق. هي مباراة مهمة للجميع، وللفريق أيضًا، لكن الموسم طويل جدًا ومن المبكر جدًا القول بأن هذه المباراة حاسمة من حيث النقاط. هناك العديد من الفرق التي تقاتل، مثل جيرونا وأتلتيكو، وسيكون الدوري تنافسيًا للغاية حتى النهاية".