الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب في مطروح يتضامنون مع غزة: كتبوا فلسطين حرة بأجسادهم

طلاب مطرح
طلاب مطرح

عبر طلاب مدرسة مطروح التجريبية الرسمية المتميزة للغات عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وذلك على طريقتم الخاصة خلال طابور الصباح اليوم الأربعاء.

 

طلاب في مطرح يتضامنون مع فلسطين

وتضامنًا مع فلسطين، حرصت المدارس في مطروح على تنكيس العلم والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء غزة بفلسطين، كما ارتدى الطلاب في المدرسة التجريبية، وشاح فلسطين "كوفية الرأس" تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي لا تزال تحدث في قطاع غزة، وعلى الشعب الفلسطيني العزل، وإلقاء الضوء في الإذاعة المدرسية على إبراز دور مصر الكبير فى رفض تهجير شعب فلسطين، وقرارات القيادة السياسية الأخيرة.

 

كما أن طلاب مدرسة مطروح التجريبية  بالمراحل المختلفة رسموا عبارات مكتوب عليها "فلسطين حرة، وألقى الطلاب في فناء المدرسة شعر عن أرض الأنبياء فلسطين الحبيبة ذات المكانة العظيمة فى كل قلب مسلم.

 

وألقيت قصيدة أخرى استمع إليها جميع طلاب المدرسة وجاء نصها: "فلسطيني أنا فلسطيني وقفت شامخًا مرفوع الرأس لا أنظر إلى من يقف فى شمالى أو يمينى، فأنا الذى عاصرت أرضى أنا الذى رويت أرضها بدمى وحفرت اسمها بقلبى، غدًا ستعود دولتنا كاملة فالقدس عاصمة لفلسطين، غدًا ستدق الكنائس فرحا وسنسمع الأذان فى المساجد ونحن منتصرون، غدا سوف يمتلاء الأقصى بالمصلين".