السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف تكرم فريق "الفنون التطبيقية" الفائز بالمركز الثاني بمسابقة تطوير الحرف اليدوية

جامعة بني سويف تكرم
جامعة بني سويف تكرم فريق كليه الفنون التطبيقية الفائز

كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم، خلال جلسته رقم 226 فريق كليه الفنون التطبيقية الفائز بالمركز الثاني بمسابقة تطوير الحرف اليدوية والتي نظمت تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة القليوبية، ونظمها مجلس الوزراء المصري ممثلا في صندوق تطوير المشروعات والصناعات المصرية، حضر التكريم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

شمل التكريم الدكتور محمد أحمد ماضي عميد الكلية، وكلا من الدكتور محمد حامد ضيف مشرف الفريق والطالبة إيمان خالد وحيد قائد الفريق، والطالبة مريم يسري عضو الفريق، والطالب علا ربيع عضو الفريق، والطالب كرولوس وليد عضو الفريق.

من جانبه أعرب رئيس جامعة بني سويف، عن خالص التهاني القلبية للكلية وفريق العمل المشارك بالمعرض لمساهمته الفعالة وفوزه بالمركز الثاني وسط منافسة ما يقرب من ٢٠ جامعة مصرية، لافتا إلى أن الفريق تم تكريمه بمعرض تراثنا على خلفية فوز الكلية بالمركز الثاني، مشيرًا إلى أن المسابقة اشتملت على تطوير صناعة وحرفة حطب الحنة بقرية ميت كنانة بمحافظة القليوبية.

جدير بالذكر أنه تم اختيار المنتجات المطورة صناعيا وتسويقيا وتدريبيا لعرضها في معرض تراثنا وتم اختيار إحدى أعضاء فريق العمل بالكلية إيمان خالد وحيد من ضمن فريق العمل بالمشروع لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعرض مشروعات مجلس الوزراء والصندوق على الرئيس.

جامعة بني سويف تكرم فريق كليه الفنون التطبيقية الفائز بالمركز الثاني بمسابقة تطوير الحرف اليدوية بمحافظة القليوبية
جامعة بني سويف تكرم فريق كليه الفنون التطبيقية الفائز بالمركز الثاني بمسابقة تطوير الحرف اليدوية بمحافظة القليوبية

مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال أكتوبر

وقد كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 226، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر أكتوبر الجاري.

حضر التكريم الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد منصور، خلال الجلسة أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.

والعاملون الذين تم تكريمهم هم: جمعة عويس سليمان بكلية الصيدلة، والأستاذ عمر محمد أبو بكر بكلية الزراعة، وصبحي أحمد خليفة، ومحمد طه بإدارة الجامعة، وأحمد محمد علي بكلية التعليم الصناعي، وناهد رمزي عبده بكلية العلوم، وعبد الحميد أحمد كمال بكلية طب الأسنان، وجملات عبد العال حماد بالمدن الجامعية، ويس محمد عبدالحميد بكلية الآداب.

مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال أكتوبر