الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الصيدلة بنات ويكرم المتميزات

كشكول

 شارك الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات والوجه البحري، في اجتماع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة بحضور الدكتورة زينب القصبي، عميدة الكلية، والدكتورة هبة الله إبراهيم، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، إضافة إلى أعضاء مجلس الكلية.

وقدم الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة، التهنئة لأسرة الكلية ببدء العام الدراسي، مشيدًا بجهود كلية الصيدلة بنات بالقاهرة، وتميزها محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، ووعد نائب رئيس الجامعة مجلس الكلية بمزيد من الدعم والتعاون خلال المرحلة المقبلة.

وفي لفتة إنسانية رائعة قام نائب رئيس الجامعة بتكريم الإداريين الذين بلغوا السن القانونية، مشيدًا بجهودهم وإخلاصهم وتفانيهم في أداء عملهم على مدار عقود من الزمن.

كما قام نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بتكريم مجموعة من طالبات الجمعية العلمية بالكلية EPSF-AG؛ نظرًا لإسهاماتهن الفعالة في الأنشطة المتميزة في المجالات العلمية والثقافية وخدمة المجتمع على مستوى الكلية والجامعة.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالتمثيل المشرف لطالبات الكلية ومشاركتهن الرائعة ضمن فريق عمل اتحاد طلاب كليات الصيدلة على مستوى الجامعات المصرية.

من جانبها وجهت الدكتورة زينب القصبي، عميدة الكلية، الشكر والتقدير للدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، على وقته الثمين الذي اقتطعه وجاء لتكريم أبناء الكلية في لمسة وفاء ليست غريبة عليه.

وعاهدت عميدة الكلية نائب رئيس الجامعة بالجد والاجتهاد حتى تتبوأ كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة مكانتها اللائقة بها على مستوى العالم، خاصة وأن الكلية تضم قامات علمية متميزة في جميع المجالات العلمية، وأيضًا تضم طالبات متميزات أسهمن بشكل فعال في رفع تصنيف جامعة الأزهر في جميع التصنيفات.

جدير بالذكر أن كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

 

يأتي ذلك، في لمسة وفاء تعكس مدى حرص مؤسسة الأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، على تكريم النماذج المتميزة والمخلصة من أبناء جامعة الأزهر في مختلف الكليات،