الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرس يتعدى على ولي أمر في القليوبية.. و"التعليم" تحقق

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

شهدت مدرسة مصطفى كامل الابتدائية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية في محافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، خلال الفترة الماضية.

 

مدرس يتعدى على ولي أمر في القليوبية

وتعدى مدرس على ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي في مشاجرة بسبب خلافات على الدروس الخصوصية وتسبب في إصابة والدة الطالب يجرح قطعى في القدم طولة 12 سم وخياطة 40 غرزة داخلى وداخلى، تم نقل المصابة لمستشفى الساحل التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من "محمد ف م" 31 سنة عامل وزوجته "إسلام ا أ" 30 سنة والدي الطفل "أدهم" 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي، يفيد بتضررهما من "ع أ" مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية لقيام المشكو في حقه بالتعدي على والدة الطالب والتسبب في إصابتها بجرح قطعي في القدم طولة 12 سم.
 

وقررت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، استدعاء مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية إلى ديوان عام الإدارة التعليمية، بحى غرب شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، لحين انتهاء التحقيقات في واقعة تعدي المدرس على ولى أمر وزوجته داخل المدرسة، وإصابة الأخيرة بسبب الخلاف على إعطاء المدرس درس خصوصي لنجلهما داخل المدرسة.
 

كما قررت وكيل الوزارة تشكيل لجنة من التعليم الابتدائي والمتابعة والشؤون القانونية لفحص الموضوع داخل المدرسة الإدارة وإعداد تقرير مفصل بالواقعة.