السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"صيدلة حلوان" تنظم يوم لاستقبال الطلاب الوافدين الجدد

صيدلة حلوان تنظم
"صيدلة حلوان" تنظم يوم لاستقبال الطلاب الوافدين الجدد

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان،  سعى الجامعة لتحقيق التميز الأكاديمي وتوفير بيئة تعليمية محفزة لجميع الطلاب، وتحسين الخدمات العامة المقدمة للطلاب الوافدين، مثل توفير سكن مناسب ومرافق رياضية وثقافية وترفيهية، وتوفير بيئة محفزة للتعلم وتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي بين الطلاب الوافدين، وإزالة كافة المعوقات التي تواجهم.

جاء ذلك وفقا لبيان جامعة حلوان الذى يفيد أن مكتب الوافدين بكلية الصيدلة جامعة حلوان نظم يوم لاستقبال الطلاب الجدد من الوافدين في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور سامح سرور عميد الكلية، والدكتور محمد عمارة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وخلال الاحتفال قام مكتب الوافدين بالكلية بتقديم عرض عن برامج الكلية والخدمات التي توفرها الكلية للطلاب الوافدين والمساعدات الممكنة في الإجراءات الإدارية لضمان انتظامهم في الدراسة.

حيث أشار الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة جامعة حلوان، إلى حرص الكلية وتماشيا مع استراتيجية الجامعة في الاهتمام بالطلاب الوافدين وتسهيل إقامتهم في مصر وحرص إدارة الكلية على التواصل الدائم مع الطلاب الوافدين وتذليل أي عقبات تواجههم أثناء الدراسة بالكلية.

هذا وقد اشرف على تنظيم حفل الاستقبال الدكتورة شاهنده محجوب معاون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رانيا صفاء معاون وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ومنسقي الوافدين بالكلية، وحضر الاستقبال أعضاء مكتب الوافدين من كل الأقسام العلمية بالكلية.

"صيدلة حلوان" تنظم يوم لاستقبال الطلاب الوافدين الجدد  
"صيدلة حلوان" تنظم يوم لاستقبال الطلاب الوافدين الجدد