السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تردد قناة مدرستنا 1 ومواعيد البرامج التعليمية

كشكول

تزايد البحث عن تردد قناة مدرستنا 1 ومواعيد البرامج التعليمية، وذلك ليستفيد من برامجها لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي 2023/2024.


وينشر كشكول في التقرير التالي تردد قناة مدرستنا 1 ومواعيد البرامج التعليمية، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

 

تردد قناة مدرستنا 1 ومواعيد البرامج التعليمية


وتعلن قناة مدرستنا 1 مواعيد البرامج التعليمية غدا السبت الموافق 21 أكتوبر 2023، لحصص الأسبوع المقبل ومواعيد مراجعتها.

 

الجدير بالذكر أن قناة "مدرستنا 1"، تقدم مجموعة من البرامج المتنوعة والمتخصصة، والتي تستهدف مساعدة جميع الطلاب في الحصول على المعلومات الصحيحة وتعزيزًا لفكرة تبسيط المناهج الدراسية ومحاولة توصيلها إلى الطلاب بمختلف قدراتهم في إطار حرص الوزارة على مواكبة أحدث التطورات والتكنولوجيا حول العالم من أجل بناء مجتمعات مستنيرة متجه نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

وبدأت قناة "مدرستنا 1 التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ في بث دروس المواد التعليمية المختلفة لطلاب نظام التعليم الجديد الذي وصل قطاره للصف السادس الابتدائي، على شاشتها، بتقنيات تصوير وجودة ممتازة لنخبة من أفضل وأقوى المدرسين التابعين لوزارة التربية والتعليم والمراجعين بالوزارة.


وأعلنت إدارة القناة، أن الأسبوع الحالي يشهد عرض وبث المناهج التعليمية، على النايل سات بتردد 10777 أفقي.

ويقوم فريق متخصص من الأساتذة والخبراء والمعلمين بالوزارة بتقديم شرح مبسط على طريقة نظام التقييم  لمساعدة الطلاب على معرفة كيفية المذاكرة المعتمدة على الفهم وليس الحفظ، بجانب إضافة الحلقات التعليمية التي يقدمها مدرسين أكفاء في المواد المختلفة والمتابعة عن طريق المراجعة الأسبوعية.