الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين وحقيقة تقليلها

كشكول

تزايد البحث عن مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين، جاء ذلك بعد تداول شائعات حول تغيير مواعيد صرف معاشات  المعلمين، المقررة بشهور يناير وإبريل ويوليو وأكتوبر.
وينشر كشكول في التقرير التالي مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين،  وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين

ومن جهتها، نفت نقابة المهن التعليمية، ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعى، من تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين أو تقليل عدد دفعات صرفها.

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن ما يتردد بوجود قرارات من هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، فى هذا الشأن من تعديل مواعيد المعاشات، هو عار تماما من الصحة.

وحذر نقيب المعلمين، من الانسياق خلف الشائعات، وأن أى قرارات نقابية تخص المعلمين يتم إعلانها على الصفحة الرسمية لنقابة المهن التعليمية، مؤكدا أن جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة، يعملون على تطوير وتحسين خدمات وامتيازات المعلمين وليس تقليلها.

وتقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، التهنئة للمعلمين، بمناسبة يوم المعلم العالمي، الذي وافق ٥ أكتوبر من كل عام.
وأشار الزناتي إلى أن المعلمين أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، لتأدية أنبل رسالة وهي رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال وخدمة العملية التعليمية، وهم القادة الذين تحقق على يديهم الكثير، مضيفًا أن المعلم سيظل دائمًا هو رائد المجتمع والقدوة والمثل الأعلى. 
وطالب نقيب المعلمين، جموع المعلمين ضرورة الاعتزاز بمهنتهم السامية، وأن يتمسكوا بالأمل في مستقبل أفضل لهم وللمنظومة التعليمية.
وقال "الزناتي": "ازرعوا في عقول طلابكم حب الوطن من أجل خلق أجيال جديدة قادرة على العبور إلى المستقبل، لكي تتبوأ مصر مكانتها فى مصاف الدول المتقدمة".