الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يتفقد حملة التبرع بالدم دعما للأشقاء الفلسطينيين

رئيس جامعة طنطا يتفقد
رئيس جامعة طنطا يتفقد حملة التبرع بالدم دعما للفلسطينيين

تفقد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، حملة التبرع بالدم التي نظمتها الجامعة لدعم الأشقاء الفلسطينيين بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.

وصرح رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة حرصت على إطلاق حملة للتبرع بالدم يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع منسوبي الجامعة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة لدولة فلسطين الشقيقة.

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن الإقبال الكبير الذي شهدته الحملة يعكس المشاركة الإيجابية والفعالة من جانب الطلاب وجميع منسوبي الجامعة لأهالي قطاع غزة، مؤكدًا حرص الجامعة على تفعيل كافة أطر التواصل مع المنظمات التي تعمل على إيصال المساعدات دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

وتابع رئيس جامعة طنطا، عمل الحملة اليوم بمجمع الكليات بسبرباي في يومها الثالث، لافتًا إلى أن ذلك يأتي تضامنًا مع أهالي قطاع غزة، وإنطلاقًا من الدور المجتمعي للجامعة وتقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين.

وأعرب الطلاب الذين شاركوا بالحملة عن سعادتهم بمحاولة تقديم كافة السبل المتاحة لدعم الأشقاء بقطاع غزة وتقديم يد العون لهم.

القائمة المبدئية للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية الحقوق جامعة طنطا

وقد أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، ورئيس لجنة اختيار عمداء الكليات بالجامعة، القائمة المبدئية لأعضاء هيئة التدريس المتقدمين لشغل منصب عميد كلية الحقوق 2023.

وضمت قائمة المتقدمين -مرتبين ترتيبًا أبجديا- الدكتور أسامة أحمد السيد بدر أستاذ القانون المدني والقائم بعمل رئيس قسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة طنطا، والدكتور مصطفى أحمد مصطفى أبو عمرو أستاذ القانون المدني والقائم بعمل عميد كلية الحقوق جامعة طنطا.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أنه وفقًا للجدول الزمني للترشيح تبدأ اللجنة في تلقي الطعون يومي الأربعاء 18 أكتوبر 2023 والخميس 19 أكتوبر 2023، ويتم فحصها وإعلان القائمة النهائية للمرشحين يوم السبت 21 أكتوبر 2023، في حين يتم فحص ملفات المتقدمين وإجراء المقابلات الشخصية وإعداد التقرير النهائي يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023.

ويبدأ استلام الملفات وتلقى الطعون من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا في التواريخ المبينة أعلاه.

رئيس جامعة طنطا يتفقد حملة التبرع بالدم دعما للأشقاء الفلسطينيين