رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

جامعة الفيوم تستضيف الفنان أحمد أمين.. الأحد القادم

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 02:58 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

تستضيف كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الفيوم الفنان الكوميدي أحمد أمين مقدم البرنامج الساخر الشهير "البلاتوه" وذلك في تمام الحادية عشر صباح يوم الأحد القادم الموافق 30 سبتمبر.

 

وتستضيف الكلية النجم الكوميدي في ندوة بمسرح الجامعة يتحدث فيها عن مسيرة النجاح والصعوبات والمعوقات التي واجهته خلال مشواره.

 

ويتخلل الندوة تكريم الضيف من الجامعة، حيث تعتبر هذه الندوة أولى ندوات النشاط الطلابي بالجامعة في العام الدراسي الجديد.

 

وأكدت الدكتورة نبيلة محمد حسن عميد الكلية، أن الندوة تأتي في إطار دور الكلية في التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وترسيخ الدور الثقافي والأدبي بين طلاب الجامعة .

 

وأضافت عميد الكلية، أن الندوة ستقام على مسرح الجامعة ليكون لجميع طلاب جامعة الفيوم وليس كلية الحاسبات والمعلومات فقط في ظل حرص إدارة الكلية على التعاون مع جميع الكليات بالجامعة.

 

فيما أكد الدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن إدارة الكلية رائدة دائما في إقامة مثل هذه الندوات والقيام بالدور المجتمعي للكلية وتعزيز النشاط الثقافي للطلاب.

 

وأضاف الفيل، أن الكلية حريصة علي اتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة لحضور مثل هذة الفاعليات لرفع الوعي الثقافي لهم والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع.

 

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads