الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«مفيش نظافة وبيضربوا بعض».. شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة بالقاهرة و«التعليم» ترد

رضا حجازى
رضا حجازى

اشتكى عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة طارق بن زياد في شبرا من الإهمال، مؤكدين أنه يوجد أزمة بين طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، إذ قام طلاب المرحلة الإعدادية بضرب طلاب المرحلة الابتدائية داخل الفصول، وذلك بسبب قلة «الإشراف» داخل المدرسة.

وقال أولياء الأمور في تصريحات لـ«كشكول»: رغم تسليم المدرسة من هيئة الأبنية التعليمية إلا أنه تعانى دورات المياه من بعض المشاكل، منها المغلق ومنها منقطع عنه المياه، بالإضافة إلى مشكلة عامة في النظافة.

وناشد أولياء الأمور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأيمن موسي مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للتدخل فى الأمر وحل المشكلة.

رد التعليم

وبدوره تواصل «كشكول» مع مصادر بمديرية التربية والتعليم فى القاهرة، مؤكدة أنه لابد من تقديم شكوى رسمية من أولياء الأمور حتى يتم التحقيق فيها واتخاذ اللازم.

يذكر أن تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم مديرية بالقاهرة، مدرسة مصر الجديدة المتميزة التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، نظرا لأعمال الصيانة بها.

وشهد تنظيم دخول الطلاب ارتداء الزى المدرسى لتحقيق الانضباط وتم حسن استقبال الطلاب بالورود والترحاب لإضافة البهجة والسرور وبذل كافة المجهود لجذب الطلاب إلى المدرسة.