الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

المقبولين في مسابقة
المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم يعد من الموضوعات التي شغلت الناجحين في تلك المسابقة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم النتيجة.

 

موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

وتزايدت عمليات البحث عن موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم وذلك لمعرفة التوقيتات المحددة المقرر أن يسلم فيها المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم عملهم.

 

ما موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم؟

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم، مؤكدة أنه سيكون منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

ووجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ببدء إعلان نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم، ويأتي ذلك تلبية لاحتياج وزارة التربية والتعليم من المعلمين وبدء العام الدراسي الجديد 2023 2024.

 

يذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن المعلمين الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.
 

وأوضح مجلس الوزراء أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد غدًا الجمعة، ويستمر لمدة أسبوعين.

 

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

ويبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس، بإعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، ويكون الإعلان عن نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، ثم يتم الإعلان تابعا عن باقي المحافظات.

ويستطيع المعلمين معرفة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية ولمعرفة إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم يمكنك الدخول على رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 من (هنــــــــــــا).

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 

  • الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية.
  • اضغط على أيقونة استعلام التى تظهر أعلى الموقع الإلكترونى.
  • قم بعد ذلك بإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم ورقم التقديم
  • ثم تأكيد البيانات بالضغط على زر استعلام، لتظهر نتيجة المسابقة فى غضون ثوانى.

 

وبتوجيهات من رئيس الوزراء للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فإنه من المقرر طرح لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث في شهر يناير 2024.