الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

هل أثر حريق مديرية أمن الإسماعيلية على الدراسة بالمحافظة؟.. "التعليم" ترد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تأثير الحريق الذي نشب في مديرية أمن الإسماعيلية على الدراسة في مدارس المحافظة خلال الساعات الحالية.

 

هل أثر حريق مديرية أمن الإسماعلية على الدراسة بالمحافظة؟

وحول هذا الأمر، أكد محمد بحيري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أن هناك مدرستين فقط يبعدان عن مقر مديرية أمن الإسماعيلية بـ300 متر شهدوا ارتفاع في نسبة الغياب بين الطلاب اليوم الاثنين، تأثرًا بما حدث في حريق مديرية الأمن بسبب خوف أولياء الأمور على الطلاب.

 

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية إلى أنه تم ترك أمر حضور الطالب من عدمه إلى حرية ولي الأمر بشكل استثنائي اليوم فقط، مطمئنا أولياء الأمور بعدم القلق علي ابناءهم داخل المدارس وأن الأمور مستقرة.

 

حريق مديرية أمن الإسماعلية

ونشب في الساعات الأولى من صباح اليوم، حريق بمديرية أمن الإسماعيلية، حيث وصل عدد المصابين جراء الحريق إلى 25 مصابا، وتمت السيطرة على الحريق، ونفذ الدفاع المدني عمليات التبريد.

 

البداية كانت عندما تلقت الحماية المدنية إخطارا من النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

 

وعلى الفور، تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء و5 سيارات إسعاف، ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

 

وأفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل منذ قليل، بارتفاع عدد المصابين جراء حريق مقر مديرية أمن الإسماعيلية إلى 25 مصابا، موضحة أنه تمت السيطرة على حريق مقر مديرية أمن الإسماعيلية والدفاع المدني يقوم بعمليات التبريد.

 

وتمكنت فرق الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على الحريق الذي نشب بمديرية الأمن في المحافظة، وبدأت فرق الحماية المدنية في عمليات التبريد، يأتي هذا بينما أفادت فضائية اكسترا نيوز منذ قليل، بأن المباني المحيطة بمبنى مديرية الأمن لم تتضرر جراء الحريق.