السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

حلوان الأهلية تعلن عن اليوم التعريفي لكليات الفنون والفنون التطبيقية والعلاج الطبيعي والهندسة

كشكول

حرصت جامعة حلوان الأهلية على تنظيم اليوم التعريفي لكليات وبرامج الجامعة، لتوضيح نبذة تعريفية عن كل تخصص للطلاب المستجدين، والإجابة على جميع تساؤلات واستفسارات الطلاب.

ومن جانبه رحب الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية، بأبنائه الطلاب والطالبات، مؤكدا أن الجامعة تدعم تكامل العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع في كلياتها المختلفة وذلك بتقديم برامج تعليمية متميزة تتيح لخريجيها المنافسة في مجالات العمل التطبيقي، لضمان مخرجات تعليمية فعالة في مختلف التخصصات العلمية والتكنولوجية.

جاء ذلك وفقا للبيان الصادر من جامعة حلوان الأهلية والذي يفيد عقد اليوم التعريفي لكليات الفنون والفنون التطبيقية، والعلاج الطبيعي، والهندسة كالتالي:

- الاتصال البصري وفنون الميديا يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٠-١٢ بمدرج (١) الدور الثاني كلية هندسة (١).

- العلاج الطبيعي يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٢-٢ بمدرج (٢) الدور الثاني كلية هندسة (١).

- التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٣، وذلك من حرف (ن) إلى حرف (ي) من الساعة ١٠-١٢ بمدرج (٣) الدور الثالث كلية هندسة (١).

- الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٠-١٢ بمدرج (١) الدور الثاني كلية هندسة (١).

- هندسة الروبوتات والميكاترونيك، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٠-١٢ بمدرج (٢) الدور الثاني كلية هندسة (١).

- العمارة والتصميم البيئي، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٠-١٢ بقاعة الأنشطة الطلابية بالدور الأرضي كلية هندسة (١).

- هندسة النظم الذكية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٣ أكتوبر ٢٠٢٣ لجميع الدفعة من الساعة ١٠-١٢ بمدرج (١) الدور الثاني كلية هندسة (١).

حلوان الأهلية تعلن عن اليوم التعريفي لكليات الفنون والفنون التطبيقية والعلاج الطبيعي والهندسة