الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نقيب الأشراف يشارك السفارة السعودية بالقاهرة احتفالات اليوم الوطني الـ 93

كشكول

شارك السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، السفارة السعودية، الاحتفال باليوم الوطني الـ 93، الذي عقد بمقرها بالقاهرة، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.

ونقل نقيب الأشراف، تهنئته باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، لسفير المملكة بالقاهرة أسامة بن أحمد نقلي، وللمملكة قيادة وحكومة وشعبا، معربا عن خالص أمنياته بأن تنعم مصر والمملكة العربية والسعودية والعالم أجمع بالأمن والأمان الاستقرار.

وأكد السيد محمود الشريف، خلال حديثه مع السفير أسامة بن أحمد نقلي، أن العلاقات بين شعبي مصر والسعودية قوية وراسخة وحقيقية ومستمرة، وأن الاحتفال بالعيد الوطني الـ 93 يأتي في وقت وصلت فيه العلاقات "السعودية – المصرية" ذروتها من التعاون في ظل ما يبذله القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة في البلدين العظيمين.


وأثنى نقيب الأشراف، على ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، من جهود لتعظيم دور السعودية إقليميا ودوليا، وخدمة ضيوف بيت الرحمن ودعم الأشقاء في مختلف الدول العربية والإسلامية.

ودعا السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن تنعم جميع بلادنا بالأمن والأمان والاستقرار، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.