الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رسالة من مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الشاملة لطلاب مدارس IATS

طلاب مدارس IATS
طلاب مدارس IATS

عبر جون ستونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الشاملة، عن سعادته باحتفالية وزارة التربية والتعليم الخاصة بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS (10 مدارس)، بالإضافة لانطلاق المعسكر التدريبي للطلاب الجدد، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024.

 

رسالة من مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الشاملة لطلاب مدارس IATS

وأضاف للطلاب قائلا لهم: "من سنة فاتت كنت واقف في نفس المكان بكلم زملائكم أول دفعة وكنت واثق من تفوقهم، وبعد مرورهم باختبارات القبول الصعبة، أثبتوا توقعاتي، وواثق بقدرتكم على تطبيق نفس النجاح".

 

وأوضح مدير بعثة الوكالة الأمريكية بالقاهرة، أنه شاهد مجموعة من المشروعات، وسمع أحد أولياء الأمور يدعم تجربة مدراس التكنولوجيا، بجعل ابنته تحب الذهاب إلى المدرسة، وشعورها بالاستمتاع حاليًا بكل يوم دراسي.

 

وأشار ستونز، إلى أن وزير التعليم انبهر بأداء الطلاب، وتحدث إليهم أنه لم يصدق اكتسابهم كل المهارات، وجاهزيتهم لسوق العمل، ولفت إلى أهمية العمل على تغيير العقلية الاجتماعية، وأهمية دور أولياء الأمور في هذه النقطة، وختم حديثه بتوجيه الشكر لوزارة التعليم الفني علي التعاون المثمر والدعم المستمر وشركاء القطاع الخاص.

 

احتفالية قبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وانطلقت احتفالية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، الخاصة بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS (10 مدارس)، بالإضافة لانطلاق المعسكر التدريبي للطلاب الجدد، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024.

وتأتي هذه الإحتفالية بالتعاون بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ممثلة في مشروع قوى عاملة مصر.

وبدأت الاحتفالية بأداء النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم أعقب ذلك أداء الطلاب لكل مدرسة الأنشودة المتعلقة بهم، وسط إشادة كبيرة من المدربين بالأداء المتميز لكل مدرسة، ثم عرض فيديو يبرز قيمة وأهمية التعليم الفني وسط تصفيق من طلاب المدارس المختلفة والحضور.