الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "عشان مش لاقية شغل مناسب".. فنانة شهيرة تعمل مدرسة لغة فرنسية

جميلة عزيز
جميلة عزيز

في مفاجأة غير متوقعة للجمهور، أعلنت الفنانة جميلة عزيز عن عملها كمدرسة لغة فرنسية بعد قرار ارتدائها الحجاب إلا أنها لم تعتزل التمثيل.

 

الفنانة جميلة عزيز تعمل مدرسة لغة فرنسية

وكشفت الفنانة جميلة عزيز حقيقة اعتزالها للتمثيل بسبب ارتداء الحجاب، مؤكدة أنها رفضت أدوارًا لأنها غير مناسبة للحجاب ولكنها لم تعتزل وسوف تعود للتمثيل في حالة وجود دور مناسب لها.
 

واستكملت جميلة عزيز: "أنا قلتلهم إني محجبة ولازم أدوار مناسبة للحجاب واتعرض عليا أدوار ورفضتها"، مشيرة إلى أنها تعمل حاليًا مدرسة لغة فرنسية: "أنا خريجة مدرسة فرنسية وليسانس آداب فرنسية وماجستير في الأدب الفرنسي فاشتغلت مدرسة لغة فرنسية علشان أشغل وقتي".

 

رحلة جميلة عزيز قبل العمل كمدرسة لغة فرنسية

جميلة عزيز كانت بدايتها من خلال المشاركة بالمسلسلات التلفزيونية منذ عام 1995. فهي تحمل من مدرسة ليسية الحرية اللغة الفرنسية وليسانس آداب قسم فرنسي جامعة عين شمس، وحاصلة على ماجيستير في الأدب الفرنسي من جامعة عين شمس.
 

ولديها خبره أيضا في مجال السياحة والإدارة حيث عملت اثناء دراستها في السياحة وفي شركة خدمات بترولية، لكن لم تستطيع ان توفق بين الكلية والعمل والمسرح كانت مسرحية بالعربي الفصيح فتركت عملها وتفرغت لدراستها وعملها في المسرح مع الاستاذ محمد صبحي مسرحية بالعربي الفصيح بعدها مسرحية ماما أمريكا مع محمد صبحي والفنانة هناء الشوربجي ومسلسل يوميات ونيس