الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة حلوان يستقبل المستشار الثقافي الإيطالي لبحث التعاون في مجال الفنون

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان يستقبل المستشار الثقافي الإيطالي

استقبل الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، البروفيسور دافيدي سكالماني المستشار الثقافي الإيطالي ومدير المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال الفنون وتبادل الخبرات الثقافية بين البلدين.

وأعرب رئيس جامعة حلوان، عن ترحيبه بالتعاون مع الجهات الثقافية الإيطالية، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التفاهم الثقافي والفني بين البلدين، وتهدف الجامعة من هذا اللقاء إلى تبادل الثقافات والخبرات من خلال شهادات مشتركة.

وأكد رئيس جامعة حلوان، دور الجامعة البارز في تنمية المواهب وتعزيز الابتكار، حيث ان الجامعة حاضنة لكليات الفنون الأم على مستوى مصر والدول العربية، موضحا على حرص الجامعة على تقديم بيئة تعليمية تشجع على التفكير الإبداعي وتطوير المهارات الفنية، مما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار الثقافي والفني لمجتمعنا وتعزيز التعاون الدولي.

ومن جانبه، أشاد البروفيسور دافيدي سكالماني بجهود الجامعة في تطوير المجال الثقافي والفني، وأعرب عن سعادته، على هذا الاستقبال الحافل، موضحا أهمية ومحورية التعاون بين مصر وإيطاليا، موضحا استعداده لدعم وتعزيز هذا التعاون.

وحضر اللقاء الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية جامعة حلوان.

رئيس جامعة حلوان يستقبل المستشار الثقافي الإيطالي لبحث التعاون في مجال الفنون